الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الآلاف يشيعون جثمان الشهيد مازن حمدان فى "برخيل" بالبلينا فى سوهاج

المصدر: جريدة اليوم السابع 26/10/2014

سوهاج- محمود مقبول وعمرو خلف

شيع الآلاف من أهالى قرية برخيل بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج جثمان الشهيد مازن حمدان عبود، 23 عاما، والذى استشهد فى حادث العريش الإرهابى.

ووصل جثمان الشهيد ملفوفًا بالعلم المصرى حتى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية برخيل التابعة لمجلس قروى بنى حميل دائرة مركز البلينا، وردد المشيعون الهتافات المطالبة بالقصاص لدم الشهداء ومنها "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله.. ". وقد شارك فى الجنازة القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

يذكر أن الجثمان وصل إلى مطار سوهاج الدولى "على متن طائرة عسكرية، وأقيمت له جنازة عسكرية داخل المطار بحضور المهندس علاء ياسين، سكرتير عام المحافظة، نائبا عن اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، والعقيد نبيل شحاتة، المستشار العسكرى للمحافظة.

وتقدم السكرتير العام بخالص تعازيه لأسرة الشهيد، داعيًا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأكد على مكانة الشهيد عند الله، كما أكد على شجاعة وبسالة رجال مصر فى التضحية من أجل الوطن، والحفاظ على أمنه ومكتسباته.

وقال السكرتير العام: إننا نودع بين الحين والآخر رجالا أعزاء، على الوطن بأسره إلا أنهم يسطرون بدمائهم الذكية أروع الأمثلة فى التضحية من أجل الوطن وحماية الشعب، وأنهم فى قلوبنا جميعا، لافتًا النظر إلى عزيمة الجيش والشرطة والشعب المصرى عامة على دحر الإرهاب والجريمة فى ظل وطن قوى وقادر على مواصلة المسيرة بكل عزم وحسم.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع